استراتيجيات التدريس المبنية على الاقتصاد المعرفي ودوره في الارتقاء بالعملية التعليمية التعلمية بمجالاتها المتنوعة في ضوء رؤية 2030
أحمد, . (2020). استراتيجيات التدريس المبنية على الاقتصاد المعرفي ودوره في الارتقاء بالعملية التعليمية التعلمية بمجالاتها المتنوعة في ضوء رؤية 2030. EKB Journal Management System, 39(185 ج2), 101-135. doi: 10.21608/jsrep.2020.84443
نهى حمدان سعيد أحمد. "استراتيجيات التدريس المبنية على الاقتصاد المعرفي ودوره في الارتقاء بالعملية التعليمية التعلمية بمجالاتها المتنوعة في ضوء رؤية 2030". EKB Journal Management System, 39, 185 ج2, 2020, 101-135. doi: 10.21608/jsrep.2020.84443
أحمد, . (2020). 'استراتيجيات التدريس المبنية على الاقتصاد المعرفي ودوره في الارتقاء بالعملية التعليمية التعلمية بمجالاتها المتنوعة في ضوء رؤية 2030', EKB Journal Management System, 39(185 ج2), pp. 101-135. doi: 10.21608/jsrep.2020.84443
أحمد, . استراتيجيات التدريس المبنية على الاقتصاد المعرفي ودوره في الارتقاء بالعملية التعليمية التعلمية بمجالاتها المتنوعة في ضوء رؤية 2030. EKB Journal Management System, 2020; 39(185 ج2): 101-135. doi: 10.21608/jsrep.2020.84443