طبيعة اتجاهات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة نحو الدمج في مدارس التعليم العام في ضوء بعض المتغيرات Attitudes of the special needs students towards educational integration in general education schools from their point of view
العنزي, ., الموسوي, ., العجمي, . (2020). طبيعة اتجاهات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة نحو الدمج في مدارس التعليم العام في ضوء بعض المتغيرات Attitudes of the special needs students towards educational integration in general education schools from their point of view. EKB Journal Management System, 39(185 ج2), 235-271. doi: 10.21608/jsrep.2020.84447
صالح هادي العنزي; هاشمية الموسوي; خالد حمد العجمي. "طبيعة اتجاهات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة نحو الدمج في مدارس التعليم العام في ضوء بعض المتغيرات Attitudes of the special needs students towards educational integration in general education schools from their point of view". EKB Journal Management System, 39, 185 ج2, 2020, 235-271. doi: 10.21608/jsrep.2020.84447
العنزي, ., الموسوي, ., العجمي, . (2020). 'طبيعة اتجاهات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة نحو الدمج في مدارس التعليم العام في ضوء بعض المتغيرات Attitudes of the special needs students towards educational integration in general education schools from their point of view', EKB Journal Management System, 39(185 ج2), pp. 235-271. doi: 10.21608/jsrep.2020.84447
العنزي, ., الموسوي, ., العجمي, . طبيعة اتجاهات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة نحو الدمج في مدارس التعليم العام في ضوء بعض المتغيرات Attitudes of the special needs students towards educational integration in general education schools from their point of view. EKB Journal Management System, 2020; 39(185 ج2): 235-271. doi: 10.21608/jsrep.2020.84447