تسويق ‏خدمات المکتبات التقليدية والرقمية في البيئة الأکاديمية: دراسة للواقع وتخطيط لإستراتيجية تسويق خدمات مکتبة جامعة القاهرة.
يس, . (2012). تسويق ‏خدمات المکتبات التقليدية والرقمية في البيئة الأکاديمية: دراسة للواقع وتخطيط لإستراتيجية تسويق خدمات مکتبة جامعة القاهرة.. EKB Journal Management System, 9(سبتمبر), 259-299. doi: 10.21608/sjrc.2012.84634
نجلاء أحمد يس. "تسويق ‏خدمات المکتبات التقليدية والرقمية في البيئة الأکاديمية: دراسة للواقع وتخطيط لإستراتيجية تسويق خدمات مکتبة جامعة القاهرة.". EKB Journal Management System, 9, سبتمبر, 2012, 259-299. doi: 10.21608/sjrc.2012.84634
يس, . (2012). 'تسويق ‏خدمات المکتبات التقليدية والرقمية في البيئة الأکاديمية: دراسة للواقع وتخطيط لإستراتيجية تسويق خدمات مکتبة جامعة القاهرة.', EKB Journal Management System, 9(سبتمبر), pp. 259-299. doi: 10.21608/sjrc.2012.84634
يس, . تسويق ‏خدمات المکتبات التقليدية والرقمية في البيئة الأکاديمية: دراسة للواقع وتخطيط لإستراتيجية تسويق خدمات مکتبة جامعة القاهرة.. EKB Journal Management System, 2012; 9(سبتمبر): 259-299. doi: 10.21608/sjrc.2012.84634