الدعاية الانتخابية لمرشحي المجلس الوطني الاتحادي في دولة الإمارات العربية المتحدة دراسة حالة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي عام 2015
الزعابى, . (2019). الدعاية الانتخابية لمرشحي المجلس الوطني الاتحادي في دولة الإمارات العربية المتحدة دراسة حالة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي عام 2015. EKB Journal Management System, 21(21 - الجزءالثانى), 235-258. doi: 10.21608/jwadi.2019.85097
حميد جاسم حميد الزعابى. "الدعاية الانتخابية لمرشحي المجلس الوطني الاتحادي في دولة الإمارات العربية المتحدة دراسة حالة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي عام 2015". EKB Journal Management System, 21, 21 - الجزءالثانى, 2019, 235-258. doi: 10.21608/jwadi.2019.85097
الزعابى, . (2019). 'الدعاية الانتخابية لمرشحي المجلس الوطني الاتحادي في دولة الإمارات العربية المتحدة دراسة حالة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي عام 2015', EKB Journal Management System, 21(21 - الجزءالثانى), pp. 235-258. doi: 10.21608/jwadi.2019.85097
الزعابى, . الدعاية الانتخابية لمرشحي المجلس الوطني الاتحادي في دولة الإمارات العربية المتحدة دراسة حالة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي عام 2015. EKB Journal Management System, 2019; 21(21 - الجزءالثانى): 235-258. doi: 10.21608/jwadi.2019.85097