طريقة هاوارد کاشاو Howard Kasschau في تعليم المبتدئين قواعد الاستخدام السليم للدواس (Pedal) ومدي الاستفادة منها لدي طلاب الفرقة الاولي بالکليات النوعية ( دراسة وصفية تحليلية ) | ||||
مجلة علوم وفنون الموسيقى | ||||
Article 9, Volume 38, Issue 1, 2018, Page 349-386 PDF (784.48 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfma.2018.85244 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رحاب الدسوقي السيد الغماز | ||||
قسم التربية الموسيقيه – کلية التربية النوعيه – جامعة دمياط، دمياط، مصر. | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث إلى إلقاء الضوء علي طريقة هاوارد کاشاو Howard Kasschau والتي تعتمد علي عدة عناصر توضح کيفية استخدام الدواس في الاداء التعبيري اثناء العزف علي الة البيانو للمبتدئين بشکل متدرج وسهل للوصول الي مرحلة الاداء الجيد لاستخدامه من خلال بعض المقطوعات التي وضعها هاوارد کاشاو لهذا الغرض . يتبع هذا البحث : المنهج الوصفي (تحليل محتوى) عينة البحث:. مجموعه من تمارين المؤلف هاوارد کاشاو من کتابه بعنوان First Grade Pedal Book من نتائج البحث: التعرف علي اعمال هاوارد کاشاو Howard Kasschau کواحد من مؤلفي القرن العشرين المعروفين والقاء الضوء علي مؤلفاته التعليمية الخاصة باستخدام الدواس للطالب المبتدئ . | ||||
Keywords | ||||
هاوارد کااشاو; المبتدئين; الدواس; الکليات النوعية | ||||
Statistics Article View: 90 PDF Download: 509 |
||||