برنامج تدريبي لتنمية الوعى الفونولوجي ومفهوم الذات لدى التلاميذ من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمدرسة الابتدائية | ||||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||||
Article 8, Volume 18, الجزء الحادی عشر - Serial Number 11, December 2017, Page 215-240 PDF (9.1 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsre.2017.8526 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
ا/ محمد سليمان محمد رفاعى* 1; سناء محمد سليمان2; شادية عبد العزيز مهتدى3 | ||||
1تخصص علم نفس تعليمى | ||||
2أستاذ علم النفس التعليمى کلية البنات جامعة عين شمس | ||||
3مدرس علم النفس التعليمى کلية البنات جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
فعالية; صعوبات التعلم; صعوبات القراءة; الوعى الفونولوجى; مفهوم الذات; المدرسة الابتدائية | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 270 PDF Download: 1,196 |
||||