برنامج تدريبي لتنمية الوعى الفونولوجي ومفهوم الذات لدى التلاميذ من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمدرسة الابتدائية
رفاعى, ., سليمان, ., مهتدى, . (2017). برنامج تدريبي لتنمية الوعى الفونولوجي ومفهوم الذات لدى التلاميذ من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمدرسة الابتدائية. EKB Journal Management System, 18(الجزء الحادی عشر), 215-240. doi: 10.21608/jsre.2017.8526
ا/ محمد سليمان محمد رفاعى; سناء محمد سليمان; شادية عبد العزيز مهتدى. "برنامج تدريبي لتنمية الوعى الفونولوجي ومفهوم الذات لدى التلاميذ من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمدرسة الابتدائية". EKB Journal Management System, 18, الجزء الحادی عشر, 2017, 215-240. doi: 10.21608/jsre.2017.8526
رفاعى, ., سليمان, ., مهتدى, . (2017). 'برنامج تدريبي لتنمية الوعى الفونولوجي ومفهوم الذات لدى التلاميذ من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمدرسة الابتدائية', EKB Journal Management System, 18(الجزء الحادی عشر), pp. 215-240. doi: 10.21608/jsre.2017.8526
رفاعى, ., سليمان, ., مهتدى, . برنامج تدريبي لتنمية الوعى الفونولوجي ومفهوم الذات لدى التلاميذ من ذوى صعوبات تعلم القراءة بالمدرسة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 18(الجزء الحادی عشر): 215-240. doi: 10.21608/jsre.2017.8526