إستراتيجية مقترحة قائمة على النظرية الحجاجية في تدريس الفلسفة لتنمية التفکير الاحتمالي لدى طلبة المرحلة الثانوية
الفرا, . (2020). إستراتيجية مقترحة قائمة على النظرية الحجاجية في تدريس الفلسفة لتنمية التفکير الاحتمالي لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 21(العدد الثانی), 255-293. doi: 10.21608/jsre.2020.85744
عمرو جابر قرني سيد الفرا. "إستراتيجية مقترحة قائمة على النظرية الحجاجية في تدريس الفلسفة لتنمية التفکير الاحتمالي لدى طلبة المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 21, العدد الثانی, 2020, 255-293. doi: 10.21608/jsre.2020.85744
الفرا, . (2020). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على النظرية الحجاجية في تدريس الفلسفة لتنمية التفکير الاحتمالي لدى طلبة المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 21(العدد الثانی), pp. 255-293. doi: 10.21608/jsre.2020.85744
الفرا, . إستراتيجية مقترحة قائمة على النظرية الحجاجية في تدريس الفلسفة لتنمية التفکير الاحتمالي لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الثانی): 255-293. doi: 10.21608/jsre.2020.85744