فاعلية برنامج مقترح فى هندسة الفراکتال قائم على النظرية التواصلية باستخدام التعلم الالکترونى التشارکى على تنمية التفکير التوليدى لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية
صابر, . (2017). فاعلية برنامج مقترح فى هندسة الفراکتال قائم على النظرية التواصلية باستخدام التعلم الالکترونى التشارکى على تنمية التفکير التوليدى لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 20(7), 278-308. doi: 10.21608/armin.2017.85999
حشمت صابر. "فاعلية برنامج مقترح فى هندسة الفراکتال قائم على النظرية التواصلية باستخدام التعلم الالکترونى التشارکى على تنمية التفکير التوليدى لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 20, 7, 2017, 278-308. doi: 10.21608/armin.2017.85999
صابر, . (2017). 'فاعلية برنامج مقترح فى هندسة الفراکتال قائم على النظرية التواصلية باستخدام التعلم الالکترونى التشارکى على تنمية التفکير التوليدى لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 20(7), pp. 278-308. doi: 10.21608/armin.2017.85999
صابر, . فاعلية برنامج مقترح فى هندسة الفراکتال قائم على النظرية التواصلية باستخدام التعلم الالکترونى التشارکى على تنمية التفکير التوليدى لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 20(7): 278-308. doi: 10.21608/armin.2017.85999