فاعلية رياضيات نظرية الفوضى في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى الطلبة المعلمين بکليات التربية في اليمن
الجدري, . (2016). فاعلية رياضيات نظرية الفوضى في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى الطلبة المعلمين بکليات التربية في اليمن. EKB Journal Management System, 40(4), 111-137. doi: 10.21608/jfees.2016.86468
أ‌. علي سعيد أحمد سعيد الجدري الجدري. "فاعلية رياضيات نظرية الفوضى في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى الطلبة المعلمين بکليات التربية في اليمن". EKB Journal Management System, 40, 4, 2016, 111-137. doi: 10.21608/jfees.2016.86468
الجدري, . (2016). 'فاعلية رياضيات نظرية الفوضى في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى الطلبة المعلمين بکليات التربية في اليمن', EKB Journal Management System, 40(4), pp. 111-137. doi: 10.21608/jfees.2016.86468
الجدري, . فاعلية رياضيات نظرية الفوضى في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى الطلبة المعلمين بکليات التربية في اليمن. EKB Journal Management System, 2016; 40(4): 111-137. doi: 10.21608/jfees.2016.86468