أثر استخدام البورتفوليو الالکتروني في الدافعية للإنجاز الدراسي لمنهج البيانو لدى طلاب قسم التربية الموسيقية
زهران, . (2019). أثر استخدام البورتفوليو الالکتروني في الدافعية للإنجاز الدراسي لمنهج البيانو لدى طلاب قسم التربية الموسيقية. EKB Journal Management System, 41(2), 435-464. doi: 10.21608/jfma.2019.86824
غادة عزت زهران. "أثر استخدام البورتفوليو الالکتروني في الدافعية للإنجاز الدراسي لمنهج البيانو لدى طلاب قسم التربية الموسيقية". EKB Journal Management System, 41, 2, 2019, 435-464. doi: 10.21608/jfma.2019.86824
زهران, . (2019). 'أثر استخدام البورتفوليو الالکتروني في الدافعية للإنجاز الدراسي لمنهج البيانو لدى طلاب قسم التربية الموسيقية', EKB Journal Management System, 41(2), pp. 435-464. doi: 10.21608/jfma.2019.86824
زهران, . أثر استخدام البورتفوليو الالکتروني في الدافعية للإنجاز الدراسي لمنهج البيانو لدى طلاب قسم التربية الموسيقية. EKB Journal Management System, 2019; 41(2): 435-464. doi: 10.21608/jfma.2019.86824