استخدام الجمهور المصري لقنوات اليوتيوب علي شبکة الإنترنت وعلاقته بترتيب أولويات القضايا لديه
عثمان, . (2019). استخدام الجمهور المصري لقنوات اليوتيوب علي شبکة الإنترنت وعلاقته بترتيب أولويات القضايا لديه. EKB Journal Management System, 2019(67), 277-368. doi: 10.21608/ejsc.2019.86863
أحمد أحمد عثمان. "استخدام الجمهور المصري لقنوات اليوتيوب علي شبکة الإنترنت وعلاقته بترتيب أولويات القضايا لديه". EKB Journal Management System, 2019, 67, 2019, 277-368. doi: 10.21608/ejsc.2019.86863
عثمان, . (2019). 'استخدام الجمهور المصري لقنوات اليوتيوب علي شبکة الإنترنت وعلاقته بترتيب أولويات القضايا لديه', EKB Journal Management System, 2019(67), pp. 277-368. doi: 10.21608/ejsc.2019.86863
عثمان, . استخدام الجمهور المصري لقنوات اليوتيوب علي شبکة الإنترنت وعلاقته بترتيب أولويات القضايا لديه. EKB Journal Management System, 2019; 2019(67): 277-368. doi: 10.21608/ejsc.2019.86863