وعي الإعلاميين السعوديين بدورهم في تشکيل الاتجاهات نحو المرأة بما يتوافق مع رؤية 2030 في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية
البطريق, . (2019). وعي الإعلاميين السعوديين بدورهم في تشکيل الاتجاهات نحو المرأة بما يتوافق مع رؤية 2030 في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية. EKB Journal Management System, 2019(68), 437-473. doi: 10.21608/ejsc.2019.86882
غادة مصطفي البطريق. "وعي الإعلاميين السعوديين بدورهم في تشکيل الاتجاهات نحو المرأة بما يتوافق مع رؤية 2030 في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية". EKB Journal Management System, 2019, 68, 2019, 437-473. doi: 10.21608/ejsc.2019.86882
البطريق, . (2019). 'وعي الإعلاميين السعوديين بدورهم في تشکيل الاتجاهات نحو المرأة بما يتوافق مع رؤية 2030 في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية', EKB Journal Management System, 2019(68), pp. 437-473. doi: 10.21608/ejsc.2019.86882
البطريق, . وعي الإعلاميين السعوديين بدورهم في تشکيل الاتجاهات نحو المرأة بما يتوافق مع رؤية 2030 في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية. EKB Journal Management System, 2019; 2019(68): 437-473. doi: 10.21608/ejsc.2019.86882