الإسهام النسبي لدرجات إتمام مرحلة التعليم الأساسي ودرجات اختبارات القدرات في التنبؤ بالتحصيل الدراسي لطلاب مدرسة تکنولوجيا المعلومات
زرد, ., عامر, ., الألفي, . (2017). الإسهام النسبي لدرجات إتمام مرحلة التعليم الأساسي ودرجات اختبارات القدرات في التنبؤ بالتحصيل الدراسي لطلاب مدرسة تکنولوجيا المعلومات. EKB Journal Management System, 38(38 مج2), 1-18. doi: 10.21608/jfes.2017.87057
أحمد محمد هشام زرد; عبدالناصر السيد عامر; منى عبدالفضيل الألفي. "الإسهام النسبي لدرجات إتمام مرحلة التعليم الأساسي ودرجات اختبارات القدرات في التنبؤ بالتحصيل الدراسي لطلاب مدرسة تکنولوجيا المعلومات". EKB Journal Management System, 38, 38 مج2, 2017, 1-18. doi: 10.21608/jfes.2017.87057
زرد, ., عامر, ., الألفي, . (2017). 'الإسهام النسبي لدرجات إتمام مرحلة التعليم الأساسي ودرجات اختبارات القدرات في التنبؤ بالتحصيل الدراسي لطلاب مدرسة تکنولوجيا المعلومات', EKB Journal Management System, 38(38 مج2), pp. 1-18. doi: 10.21608/jfes.2017.87057
زرد, ., عامر, ., الألفي, . الإسهام النسبي لدرجات إتمام مرحلة التعليم الأساسي ودرجات اختبارات القدرات في التنبؤ بالتحصيل الدراسي لطلاب مدرسة تکنولوجيا المعلومات. EKB Journal Management System, 2017; 38(38 مج2): 1-18. doi: 10.21608/jfes.2017.87057