النموذج السببى للعلاقة بين اليقظة الذهنية ومستوى التوافق النفسى وفاعلية الذات لدى الطلاب (المتفوقين وغير المتفوقين أکاديميًا) بالمرحلة الثانوية
جمعة, . (2019). النموذج السببى للعلاقة بين اليقظة الذهنية ومستوى التوافق النفسى وفاعلية الذات لدى الطلاب (المتفوقين وغير المتفوقين أکاديميًا) بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 26(123ج 2), 255-326. doi: 10.21608/fae.2019.87172
رندا محمود جمعة. "النموذج السببى للعلاقة بين اليقظة الذهنية ومستوى التوافق النفسى وفاعلية الذات لدى الطلاب (المتفوقين وغير المتفوقين أکاديميًا) بالمرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 26, 123ج 2, 2019, 255-326. doi: 10.21608/fae.2019.87172
جمعة, . (2019). 'النموذج السببى للعلاقة بين اليقظة الذهنية ومستوى التوافق النفسى وفاعلية الذات لدى الطلاب (المتفوقين وغير المتفوقين أکاديميًا) بالمرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 26(123ج 2), pp. 255-326. doi: 10.21608/fae.2019.87172
جمعة, . النموذج السببى للعلاقة بين اليقظة الذهنية ومستوى التوافق النفسى وفاعلية الذات لدى الطلاب (المتفوقين وغير المتفوقين أکاديميًا) بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 26(123ج 2): 255-326. doi: 10.21608/fae.2019.87172