أثر استخدام استراتيجية التدريس التبادلى على تنمية مهارات التفکير الناقد فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد
السيد, ., سعيد, ., أبو على, . (2017). أثر استخدام استراتيجية التدريس التبادلى على تنمية مهارات التفکير الناقد فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد. EKB Journal Management System, 39(39 مج1), 209-237. doi: 10.21608/jfes.2017.87205
مها جمال أحمد السيد; عاطف محمد سعيد; ماجدة حسين حسن أبو على. "أثر استخدام استراتيجية التدريس التبادلى على تنمية مهارات التفکير الناقد فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد". EKB Journal Management System, 39, 39 مج1, 2017, 209-237. doi: 10.21608/jfes.2017.87205
السيد, ., سعيد, ., أبو على, . (2017). 'أثر استخدام استراتيجية التدريس التبادلى على تنمية مهارات التفکير الناقد فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد', EKB Journal Management System, 39(39 مج1), pp. 209-237. doi: 10.21608/jfes.2017.87205
السيد, ., سعيد, ., أبو على, . أثر استخدام استراتيجية التدريس التبادلى على تنمية مهارات التفکير الناقد فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد. EKB Journal Management System, 2017; 39(39 مج1): 209-237. doi: 10.21608/jfes.2017.87205