فاعلية وحدة مقترحة في التنمية المستدامة قائمة علي المدخل البصري المکاني في تنمية التحصيل والاتجاه نحو التنمية المستدامة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد الحليم, . (2018). فاعلية وحدة مقترحة في التنمية المستدامة قائمة علي المدخل البصري المکاني في تنمية التحصيل والاتجاه نحو التنمية المستدامة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 40(40 مج1), 1-46. doi: 10.21608/jfes.2018.87222
ريهام محمد أحمد عبد الحليم. "فاعلية وحدة مقترحة في التنمية المستدامة قائمة علي المدخل البصري المکاني في تنمية التحصيل والاتجاه نحو التنمية المستدامة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 40, 40 مج1, 2018, 1-46. doi: 10.21608/jfes.2018.87222
عبد الحليم, . (2018). 'فاعلية وحدة مقترحة في التنمية المستدامة قائمة علي المدخل البصري المکاني في تنمية التحصيل والاتجاه نحو التنمية المستدامة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 40(40 مج1), pp. 1-46. doi: 10.21608/jfes.2018.87222
عبد الحليم, . فاعلية وحدة مقترحة في التنمية المستدامة قائمة علي المدخل البصري المکاني في تنمية التحصيل والاتجاه نحو التنمية المستدامة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 40(40 مج1): 1-46. doi: 10.21608/jfes.2018.87222