تأثير الإعلانات التفاعلية على السلوک الشرائى للمستهلکين:
عبد الرحمن, . (2018). تأثير الإعلانات التفاعلية على السلوک الشرائى للمستهلکين:. EKB Journal Management System, 2018(63), 687-729. doi: 10.21608/ejsc.2020.87380
وفاء صلاح عبد الرحمن. "تأثير الإعلانات التفاعلية على السلوک الشرائى للمستهلکين:". EKB Journal Management System, 2018, 63, 2018, 687-729. doi: 10.21608/ejsc.2020.87380
عبد الرحمن, . (2018). 'تأثير الإعلانات التفاعلية على السلوک الشرائى للمستهلکين:', EKB Journal Management System, 2018(63), pp. 687-729. doi: 10.21608/ejsc.2020.87380
عبد الرحمن, . تأثير الإعلانات التفاعلية على السلوک الشرائى للمستهلکين:. EKB Journal Management System, 2018; 2018(63): 687-729. doi: 10.21608/ejsc.2020.87380