النموذج البنائي للعلاقات بين التفکير البنائي والمعتقدات المعرفية والکفاءة الذاتية وإدارة الصف المدرسي لدى عينة من معلمي المرحلة الثانية من التعليم الأساسي
الملاحــة, . (2019). النموذج البنائي للعلاقات بين التفکير البنائي والمعتقدات المعرفية والکفاءة الذاتية وإدارة الصف المدرسي لدى عينة من معلمي المرحلة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 43(43 مج2), 303-350. doi: 10.21608/jfes.2019.87471
حنـــان عبد الفتاح الملاحــة. "النموذج البنائي للعلاقات بين التفکير البنائي والمعتقدات المعرفية والکفاءة الذاتية وإدارة الصف المدرسي لدى عينة من معلمي المرحلة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 43, 43 مج2, 2019, 303-350. doi: 10.21608/jfes.2019.87471
الملاحــة, . (2019). 'النموذج البنائي للعلاقات بين التفکير البنائي والمعتقدات المعرفية والکفاءة الذاتية وإدارة الصف المدرسي لدى عينة من معلمي المرحلة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 43(43 مج2), pp. 303-350. doi: 10.21608/jfes.2019.87471
الملاحــة, . النموذج البنائي للعلاقات بين التفکير البنائي والمعتقدات المعرفية والکفاءة الذاتية وإدارة الصف المدرسي لدى عينة من معلمي المرحلة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2019; 43(43 مج2): 303-350. doi: 10.21608/jfes.2019.87471