تأثير إستخدام أسلوب تحليل المهمة التعليمية المدعم بالوسائط الفائقة على مستوى أداء التصويب من القفز فى کرة السلة | ||||
المجلة العلمية لعلوم وفنون الرياضة | ||||
Article 2, Volume 024, Issue 024, February 2020, Page 55-75 PDF (517.81 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ijssaa.2020.28327.1071 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
هبه علي ابراهيم | ||||
کلية التربية الرياضية بنات جامعة الزقازيق | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث إلي وضع برنامج تعليمى بإستخدام أسلوب تحليل المهمة التعليمية المدعم بالوسائط الفائقة ومعرفة تأثيره على مستوى أداء مهارة التصويب من القفز فى کرة السلة لطالبات الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية بنات – جامعة الزقازيق استخدمت الباحثة المنهج التجريبى بإستخدام التصميم التجريبى لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة وذلک لمناسبته لطبيعة هذا البحث.وکانت من اهم النتائج التي توصلت اليها الباحثة هي يؤثر إستخدام أسلوب تحليل المهمة التعليمية المدعم بالوسائط الفائقة تأثيراً إيجابياً دال إحصائياً عند مستوى (0.05) على مستوى أداء مهارة التصويب من القفز فى کرة السلة يؤثر أسلوب التعلم بالأمر (الطريقة المعتادة) تأثيراً إيجابياً دال إحصائياً عند مستوى (0.05) على مستوى أداء مهارة التصويب من القفز فى کرة السلة زيادة فاعلية إستخدام أسلوب تحليل المهمة التعليمية المدعم بالوسائط الفائقة على أسلوب التعلم بالأمر فى مستوى أداء مهارة التصويب من القفز فى کرة السلة.. تم إختيار عينة البحث بالطريقة العمدية والبالغ قوامها (34) طالبة بالفرقة الثالثة (تخصص کرة السلة) بکلية التربية الرياضية بنات - جامعة الزقازيق من إجمالي مجتمع البحث ، والبالغ عددهن (120) طالبة فى الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2018/2019، وذلک بنسبة مئوية قدرها (28.33%)، | ||||
Keywords | ||||
أسلوب; تحليل; المهمة; التعليمية; الوسائط الفائقة | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 204 PDF Download: 1,438 |
||||