تأثير الاتصالات السلبية عبر وسائل التواصل الاجتماعى أثناء أزمة المنتج على سلوک الجمهور المصرى نحو مقاطعة شرائه:
عبد الله, . (2017). تأثير الاتصالات السلبية عبر وسائل التواصل الاجتماعى أثناء أزمة المنتج على سلوک الجمهور المصرى نحو مقاطعة شرائه:. EKB Journal Management System, 2017(61), 229-305. doi: 10.21608/ejsc.2017.87673
داليا محمد عبد الله. "تأثير الاتصالات السلبية عبر وسائل التواصل الاجتماعى أثناء أزمة المنتج على سلوک الجمهور المصرى نحو مقاطعة شرائه:". EKB Journal Management System, 2017, 61, 2017, 229-305. doi: 10.21608/ejsc.2017.87673
عبد الله, . (2017). 'تأثير الاتصالات السلبية عبر وسائل التواصل الاجتماعى أثناء أزمة المنتج على سلوک الجمهور المصرى نحو مقاطعة شرائه:', EKB Journal Management System, 2017(61), pp. 229-305. doi: 10.21608/ejsc.2017.87673
عبد الله, . تأثير الاتصالات السلبية عبر وسائل التواصل الاجتماعى أثناء أزمة المنتج على سلوک الجمهور المصرى نحو مقاطعة شرائه:. EKB Journal Management System, 2017; 2017(61): 229-305. doi: 10.21608/ejsc.2017.87673