التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري
علي, . (2017). التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2017(60), 607-667. doi: 10.21608/ejsc.2017.87900
آية محمد علي. "التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 2017, 60, 2017, 607-667. doi: 10.21608/ejsc.2017.87900
علي, . (2017). 'التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري', EKB Journal Management System, 2017(60), pp. 607-667. doi: 10.21608/ejsc.2017.87900
علي, . التعرض للبرامج الحوارية التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوى الثقة السياسية لدى الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2017; 2017(60): 607-667. doi: 10.21608/ejsc.2017.87900