فاعلية برنامج قائم علي المدخل التفاوضي في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي | ||||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||||
Article 15, Volume 17, الجزء الأول - Serial Number 1, July 2016, Page 331-350 PDF (8.94 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsre.2016.8791 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أحلام فتحي محمد محمد زحافة | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث الحالي بيان فاعلية برنامج قائم على المدخل التفاوضي في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي، وکان مبعث الاهتمام بهذا الموضوع نتيجة الدراسة الاستطلاعية التي قامت بها الباحثة. وقد أظهرت نتائج هذا البحث فاعلية المدخل التفاوضي في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ککل وفي کل مستوى على حدة. Summary of the research The research aimed to discover The effectiveness of program based on negotiation approach in developing the listening skills of first year preparatory | ||||
Statistics Article View: 405 PDF Download: 1,728 |
||||