فاعلية منهج مطور في الجغرافيا قائم على مدخل" العلم والتکنولوجيا والمجتمع والبيئة" (STSE) في تنمية القيم البيئية لطلاب المرحلة الإعدادية
المختار, . (2016). فاعلية منهج مطور في الجغرافيا قائم على مدخل" العلم والتکنولوجيا والمجتمع والبيئة" (STSE) في تنمية القيم البيئية لطلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 17(الجزء الأول), 531-546. doi: 10.21608/jsre.2016.8802
صبا طارق جاسم المختار. "فاعلية منهج مطور في الجغرافيا قائم على مدخل" العلم والتکنولوجيا والمجتمع والبيئة" (STSE) في تنمية القيم البيئية لطلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 17, الجزء الأول, 2016, 531-546. doi: 10.21608/jsre.2016.8802
المختار, . (2016). 'فاعلية منهج مطور في الجغرافيا قائم على مدخل" العلم والتکنولوجيا والمجتمع والبيئة" (STSE) في تنمية القيم البيئية لطلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 17(الجزء الأول), pp. 531-546. doi: 10.21608/jsre.2016.8802
المختار, . فاعلية منهج مطور في الجغرافيا قائم على مدخل" العلم والتکنولوجيا والمجتمع والبيئة" (STSE) في تنمية القيم البيئية لطلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 17(الجزء الأول): 531-546. doi: 10.21608/jsre.2016.8802