دراسة العلاقة بين معتقدات (مفاهيم) وإدراک الطلاب والطالبات للرياضيات والمدخل لتعلمها ودراستها وبيئة تعليمها وتعملها وتحصيلهم في الرياضيات في مرحلة التعليم الثانوي
الوکيل, . (2004). دراسة العلاقة بين معتقدات (مفاهيم) وإدراک الطلاب والطالبات للرياضيات والمدخل لتعلمها ودراستها وبيئة تعليمها وتعملها وتحصيلهم في الرياضيات في مرحلة التعليم الثانوي. EKB Journal Management System, 1(س1.ع2.ج2(اکتوبر 2004)), 17-68. doi: 10.21608/jfe.2004.88166
السيد أحمد الوکيل. "دراسة العلاقة بين معتقدات (مفاهيم) وإدراک الطلاب والطالبات للرياضيات والمدخل لتعلمها ودراستها وبيئة تعليمها وتعملها وتحصيلهم في الرياضيات في مرحلة التعليم الثانوي". EKB Journal Management System, 1, س1.ع2.ج2(اکتوبر 2004), 2004, 17-68. doi: 10.21608/jfe.2004.88166
الوکيل, . (2004). 'دراسة العلاقة بين معتقدات (مفاهيم) وإدراک الطلاب والطالبات للرياضيات والمدخل لتعلمها ودراستها وبيئة تعليمها وتعملها وتحصيلهم في الرياضيات في مرحلة التعليم الثانوي', EKB Journal Management System, 1(س1.ع2.ج2(اکتوبر 2004)), pp. 17-68. doi: 10.21608/jfe.2004.88166
الوکيل, . دراسة العلاقة بين معتقدات (مفاهيم) وإدراک الطلاب والطالبات للرياضيات والمدخل لتعلمها ودراستها وبيئة تعليمها وتعملها وتحصيلهم في الرياضيات في مرحلة التعليم الثانوي. EKB Journal Management System, 2004; 1(س1.ع2.ج2(اکتوبر 2004)): 17-68. doi: 10.21608/jfe.2004.88166