أثر أنماط التدريب الإلکتروني ( المباشر - المساند – المزيج ) على تنمية مهارات استخدام نظام (Blackboard) في التدريس لدى أعضاء هيئة التدريس في ضوء احتياجاتهم التدريبية
إبراهيم, ., بکير, . (2019). أثر أنماط التدريب الإلکتروني ( المباشر - المساند – المزيج ) على تنمية مهارات استخدام نظام (Blackboard) في التدريس لدى أعضاء هيئة التدريس في ضوء احتياجاتهم التدريبية. EKB Journal Management System, 38(183ج2), 13-89. doi: 10.21608/jsrep.2019.88350
حمادة محمد مسعود إبراهيم; سماح زغلول حسن بکير. "أثر أنماط التدريب الإلکتروني ( المباشر - المساند – المزيج ) على تنمية مهارات استخدام نظام (Blackboard) في التدريس لدى أعضاء هيئة التدريس في ضوء احتياجاتهم التدريبية". EKB Journal Management System, 38, 183ج2, 2019, 13-89. doi: 10.21608/jsrep.2019.88350
إبراهيم, ., بکير, . (2019). 'أثر أنماط التدريب الإلکتروني ( المباشر - المساند – المزيج ) على تنمية مهارات استخدام نظام (Blackboard) في التدريس لدى أعضاء هيئة التدريس في ضوء احتياجاتهم التدريبية', EKB Journal Management System, 38(183ج2), pp. 13-89. doi: 10.21608/jsrep.2019.88350
إبراهيم, ., بکير, . أثر أنماط التدريب الإلکتروني ( المباشر - المساند – المزيج ) على تنمية مهارات استخدام نظام (Blackboard) في التدريس لدى أعضاء هيئة التدريس في ضوء احتياجاتهم التدريبية. EKB Journal Management System, 2019; 38(183ج2): 13-89. doi: 10.21608/jsrep.2019.88350