فاعليّة برنامج إرشادي لتنمية الکفاءة الذاتية لدى عينة من ذوات اضطراب الانتباه المصحُوب بالنشاط الزائد في المرحلة الابتدائيّة
الحميدي, . (2019). فاعليّة برنامج إرشادي لتنمية الکفاءة الذاتية لدى عينة من ذوات اضطراب الانتباه المصحُوب بالنشاط الزائد في المرحلة الابتدائيّة. EKB Journal Management System, 38(183ج2), 625-679. doi: 10.21608/jsrep.2019.88372
علياء عيسى سعد الحميدي. "فاعليّة برنامج إرشادي لتنمية الکفاءة الذاتية لدى عينة من ذوات اضطراب الانتباه المصحُوب بالنشاط الزائد في المرحلة الابتدائيّة". EKB Journal Management System, 38, 183ج2, 2019, 625-679. doi: 10.21608/jsrep.2019.88372
الحميدي, . (2019). 'فاعليّة برنامج إرشادي لتنمية الکفاءة الذاتية لدى عينة من ذوات اضطراب الانتباه المصحُوب بالنشاط الزائد في المرحلة الابتدائيّة', EKB Journal Management System, 38(183ج2), pp. 625-679. doi: 10.21608/jsrep.2019.88372
الحميدي, . فاعليّة برنامج إرشادي لتنمية الکفاءة الذاتية لدى عينة من ذوات اضطراب الانتباه المصحُوب بالنشاط الزائد في المرحلة الابتدائيّة. EKB Journal Management System, 2019; 38(183ج2): 625-679. doi: 10.21608/jsrep.2019.88372