النموذج البنائي لمکونات توقعات فعالية الذات والضغوط المهنية والإنهاک النفسي المنبئة باستراتيجيات المواجهة الفعالة لدى معلمي المرحلة الابتدائية
الخولي, . (2018). النموذج البنائي لمکونات توقعات فعالية الذات والضغوط المهنية والإنهاک النفسي المنبئة باستراتيجيات المواجهة الفعالة لدى معلمي المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 33(100), 1-97. doi: 10.21608/sec.2018.88657
هشام محمد الخولي. "النموذج البنائي لمکونات توقعات فعالية الذات والضغوط المهنية والإنهاک النفسي المنبئة باستراتيجيات المواجهة الفعالة لدى معلمي المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 33, 100, 2018, 1-97. doi: 10.21608/sec.2018.88657
الخولي, . (2018). 'النموذج البنائي لمکونات توقعات فعالية الذات والضغوط المهنية والإنهاک النفسي المنبئة باستراتيجيات المواجهة الفعالة لدى معلمي المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 33(100), pp. 1-97. doi: 10.21608/sec.2018.88657
الخولي, . النموذج البنائي لمکونات توقعات فعالية الذات والضغوط المهنية والإنهاک النفسي المنبئة باستراتيجيات المواجهة الفعالة لدى معلمي المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 33(100): 1-97. doi: 10.21608/sec.2018.88657