الترويج على الفيس بوک: دور صفحات الشـرکات في الترويج عن منتجاتها
أحمد هاشم محمود, . (2015). الترويج على الفيس بوک: دور صفحات الشـرکات في الترويج عن منتجاتها. EKB Journal Management System, 2015(4), 47-125. doi: 10.21608/sjocs.2015.88783
عبدالباسط أحمد هاشم محمود. "الترويج على الفيس بوک: دور صفحات الشـرکات في الترويج عن منتجاتها". EKB Journal Management System, 2015, 4, 2015, 47-125. doi: 10.21608/sjocs.2015.88783
أحمد هاشم محمود, . (2015). 'الترويج على الفيس بوک: دور صفحات الشـرکات في الترويج عن منتجاتها', EKB Journal Management System, 2015(4), pp. 47-125. doi: 10.21608/sjocs.2015.88783
أحمد هاشم محمود, . الترويج على الفيس بوک: دور صفحات الشـرکات في الترويج عن منتجاتها. EKB Journal Management System, 2015; 2015(4): 47-125. doi: 10.21608/sjocs.2015.88783