استخدامات المؤسسات الهادفة للربح والغير هادفة للربح لصفحات الفيس بوک للتواصل مع الجمهور (دراسة مقارنة بين مؤسستى سامسونج مصر ومستشفى سرطان الأطفال)
أحمد السيد, . (2015). استخدامات المؤسسات الهادفة للربح والغير هادفة للربح لصفحات الفيس بوک للتواصل مع الجمهور (دراسة مقارنة بين مؤسستى سامسونج مصر ومستشفى سرطان الأطفال). EKB Journal Management System, 43(یولیو - سبتمبر (أ)), 329-354. doi: 10.21608/aafu.2015.8893
إيمان سید أحمد السيد. "استخدامات المؤسسات الهادفة للربح والغير هادفة للربح لصفحات الفيس بوک للتواصل مع الجمهور (دراسة مقارنة بين مؤسستى سامسونج مصر ومستشفى سرطان الأطفال)". EKB Journal Management System, 43, یولیو - سبتمبر (أ), 2015, 329-354. doi: 10.21608/aafu.2015.8893
أحمد السيد, . (2015). 'استخدامات المؤسسات الهادفة للربح والغير هادفة للربح لصفحات الفيس بوک للتواصل مع الجمهور (دراسة مقارنة بين مؤسستى سامسونج مصر ومستشفى سرطان الأطفال)', EKB Journal Management System, 43(یولیو - سبتمبر (أ)), pp. 329-354. doi: 10.21608/aafu.2015.8893
أحمد السيد, . استخدامات المؤسسات الهادفة للربح والغير هادفة للربح لصفحات الفيس بوک للتواصل مع الجمهور (دراسة مقارنة بين مؤسستى سامسونج مصر ومستشفى سرطان الأطفال). EKB Journal Management System, 2015; 43(یولیو - سبتمبر (أ)): 329-354. doi: 10.21608/aafu.2015.8893