أثر اختلاف نمط تقديم محتوى وحدة في الکمبيوتر باستخدام الأسئلة الشفوية في تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل لدى طلاب الصف الأول الثانوي واتجاهاتهم نحو المادة
مرسي, . (2006). أثر اختلاف نمط تقديم محتوى وحدة في الکمبيوتر باستخدام الأسئلة الشفوية في تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل لدى طلاب الصف الأول الثانوي واتجاهاتهم نحو المادة. EKB Journal Management System, 3(س3.ع5 (ینایر 2006)), 75-128. doi: 10.21608/jfe.2006.89007
أشرف أحمد عبد اللطيف مرسي. "أثر اختلاف نمط تقديم محتوى وحدة في الکمبيوتر باستخدام الأسئلة الشفوية في تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل لدى طلاب الصف الأول الثانوي واتجاهاتهم نحو المادة". EKB Journal Management System, 3, س3.ع5 (ینایر 2006), 2006, 75-128. doi: 10.21608/jfe.2006.89007
مرسي, . (2006). 'أثر اختلاف نمط تقديم محتوى وحدة في الکمبيوتر باستخدام الأسئلة الشفوية في تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل لدى طلاب الصف الأول الثانوي واتجاهاتهم نحو المادة', EKB Journal Management System, 3(س3.ع5 (ینایر 2006)), pp. 75-128. doi: 10.21608/jfe.2006.89007
مرسي, . أثر اختلاف نمط تقديم محتوى وحدة في الکمبيوتر باستخدام الأسئلة الشفوية في تنمية التفکير الابتکاري والتحصيل لدى طلاب الصف الأول الثانوي واتجاهاتهم نحو المادة. EKB Journal Management System, 2006; 3(س3.ع5 (ینایر 2006)): 75-128. doi: 10.21608/jfe.2006.89007