علاقة الإستراتيجيات الإعلانية بأبعاد الهوية الإجتماعية المدرکة لدى الشباب المصرى فى ظل العولمة
عبد السلام سيد أحمد دياب, . (2015). علاقة الإستراتيجيات الإعلانية بأبعاد الهوية الإجتماعية المدرکة لدى الشباب المصرى فى ظل العولمة. EKB Journal Management System, 2015(1), 407-448. doi: 10.21608/sjocs.2015.89053
أحمد عبد السلام سيد أحمد دياب. "علاقة الإستراتيجيات الإعلانية بأبعاد الهوية الإجتماعية المدرکة لدى الشباب المصرى فى ظل العولمة". EKB Journal Management System, 2015, 1, 2015, 407-448. doi: 10.21608/sjocs.2015.89053
عبد السلام سيد أحمد دياب, . (2015). 'علاقة الإستراتيجيات الإعلانية بأبعاد الهوية الإجتماعية المدرکة لدى الشباب المصرى فى ظل العولمة', EKB Journal Management System, 2015(1), pp. 407-448. doi: 10.21608/sjocs.2015.89053
عبد السلام سيد أحمد دياب, . علاقة الإستراتيجيات الإعلانية بأبعاد الهوية الإجتماعية المدرکة لدى الشباب المصرى فى ظل العولمة. EKB Journal Management System, 2015; 2015(1): 407-448. doi: 10.21608/sjocs.2015.89053