الإسهامُ النسبي لکل من العبء المعرفي والمساندة الاجتماعية وفعالية الذات والقلق في التنبؤ بالرضا الدراسي لدى الطلاب المعلمين
توفيق مبروک مصطفى, . (2019). الإسهامُ النسبي لکل من العبء المعرفي والمساندة الاجتماعية وفعالية الذات والقلق في التنبؤ بالرضا الدراسي لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 29(العدد الثانی), 318-408. doi: 10.21608/psj.2019.89363
أسماء توفيق مبروک مصطفى. "الإسهامُ النسبي لکل من العبء المعرفي والمساندة الاجتماعية وفعالية الذات والقلق في التنبؤ بالرضا الدراسي لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 29, العدد الثانی, 2019, 318-408. doi: 10.21608/psj.2019.89363
توفيق مبروک مصطفى, . (2019). 'الإسهامُ النسبي لکل من العبء المعرفي والمساندة الاجتماعية وفعالية الذات والقلق في التنبؤ بالرضا الدراسي لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 29(العدد الثانی), pp. 318-408. doi: 10.21608/psj.2019.89363
توفيق مبروک مصطفى, . الإسهامُ النسبي لکل من العبء المعرفي والمساندة الاجتماعية وفعالية الذات والقلق في التنبؤ بالرضا الدراسي لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2019; 29(العدد الثانی): 318-408. doi: 10.21608/psj.2019.89363