تعرض الجمهور لمقاطع الفيديو الساخرة على موقع (يوتيوب (YouTube وتأثيره في مستوى الثقة في الشخصيات العامة
مراد فهمي, . (2017). تعرض الجمهور لمقاطع الفيديو الساخرة على موقع (يوتيوب (YouTube وتأثيره في مستوى الثقة في الشخصيات العامة. EKB Journal Management System, 2017(12), 135-185. doi: 10.21608/ejsrt.2017.89398
بسنت مراد فهمي. "تعرض الجمهور لمقاطع الفيديو الساخرة على موقع (يوتيوب (YouTube وتأثيره في مستوى الثقة في الشخصيات العامة". EKB Journal Management System, 2017, 12, 2017, 135-185. doi: 10.21608/ejsrt.2017.89398
مراد فهمي, . (2017). 'تعرض الجمهور لمقاطع الفيديو الساخرة على موقع (يوتيوب (YouTube وتأثيره في مستوى الثقة في الشخصيات العامة', EKB Journal Management System, 2017(12), pp. 135-185. doi: 10.21608/ejsrt.2017.89398
مراد فهمي, . تعرض الجمهور لمقاطع الفيديو الساخرة على موقع (يوتيوب (YouTube وتأثيره في مستوى الثقة في الشخصيات العامة. EKB Journal Management System, 2017; 2017(12): 135-185. doi: 10.21608/ejsrt.2017.89398