المعوقات الاجتماعية والثقافية للجودة الشاملة في التعليم الجامعي دراسة تحليلية وصفية | ||||
مجلة کلية التربية | ||||
Article 3, Volume 12, س12.ع71.ج1(ابریل 2015), April 2015, Page 239-258 PDF (958.85 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfe.2015.89578 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رحاب علي صالح | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة أهم مجالات ومعايير الجودة الشاملة اللازمة لتطوير الجوانب التنظيمية والإدارية بالتعليم الجامعي إلى دراسة واقع التعليم الجامعي في ضوء معايير الجودة الشاملة ومعرفة ايضا المعوقات الاجتماعية والثقافية مدخل الجودة الشاملة في التعليم العالي وتکونت عينة الدراسة من(200) من إدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومسؤولين الجودة بجامعة بني سويف واستخدمت الباحثة الملاحظة و استمارة استبيان صورته على الکاميرا | ||||
Keywords | ||||
المعوقات الاجتماعية والثقافية; الجودة الشاملة; التعليم الجامعي | ||||
Statistics Article View: 118 PDF Download: 115 |
||||