فاعلية برنامج التربية العملية التدريبي لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى الطلبة معلمي التربية الفنية وأثره على التحصيل والأداء التدريسي لهم "Effectiveness of the Program of Practical Education Training to Develop the Skills of Creative Teaching among Teacher Students of Art and its Impact on their Achievement and Teaching Performance"
سروة عبد الحميد محمود, . (2019). فاعلية برنامج التربية العملية التدريبي لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى الطلبة معلمي التربية الفنية وأثره على التحصيل والأداء التدريسي لهم "Effectiveness of the Program of Practical Education Training to Develop the Skills of Creative Teaching among Teacher Students of Art and its Impact on their Achievement and Teaching Performance". EKB Journal Management System, 3(1), 48-181. doi: 10.21608/jfea.2019.89614
عبير سروة عبد الحميد محمود. "فاعلية برنامج التربية العملية التدريبي لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى الطلبة معلمي التربية الفنية وأثره على التحصيل والأداء التدريسي لهم "Effectiveness of the Program of Practical Education Training to Develop the Skills of Creative Teaching among Teacher Students of Art and its Impact on their Achievement and Teaching Performance"". EKB Journal Management System, 3, 1, 2019, 48-181. doi: 10.21608/jfea.2019.89614
سروة عبد الحميد محمود, . (2019). 'فاعلية برنامج التربية العملية التدريبي لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى الطلبة معلمي التربية الفنية وأثره على التحصيل والأداء التدريسي لهم "Effectiveness of the Program of Practical Education Training to Develop the Skills of Creative Teaching among Teacher Students of Art and its Impact on their Achievement and Teaching Performance"', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 48-181. doi: 10.21608/jfea.2019.89614
سروة عبد الحميد محمود, . فاعلية برنامج التربية العملية التدريبي لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى الطلبة معلمي التربية الفنية وأثره على التحصيل والأداء التدريسي لهم "Effectiveness of the Program of Practical Education Training to Develop the Skills of Creative Teaching among Teacher Students of Art and its Impact on their Achievement and Teaching Performance". EKB Journal Management System, 2019; 3(1): 48-181. doi: 10.21608/jfea.2019.89614