اتجاهات المصريين المقيمين و المغتربين نحو فعالية الحملات الإعلامية في حشد الرأي العام بشأن المشارکة المجتمعية : حملات شهر رمضان نموذجا
عبد الرحيم عبد العظيم, ., حلمي محمود إبراهيم, . (2017). اتجاهات المصريين المقيمين و المغتربين نحو فعالية الحملات الإعلامية في حشد الرأي العام بشأن المشارکة المجتمعية : حملات شهر رمضان نموذجا. EKB Journal Management System, 2017(11), 405-471. doi: 10.21608/ejsrt.2017.89749
رشا عبد الرحيم عبد العظيم; إنجي حلمي محمود إبراهيم. "اتجاهات المصريين المقيمين و المغتربين نحو فعالية الحملات الإعلامية في حشد الرأي العام بشأن المشارکة المجتمعية : حملات شهر رمضان نموذجا". EKB Journal Management System, 2017, 11, 2017, 405-471. doi: 10.21608/ejsrt.2017.89749
عبد الرحيم عبد العظيم, ., حلمي محمود إبراهيم, . (2017). 'اتجاهات المصريين المقيمين و المغتربين نحو فعالية الحملات الإعلامية في حشد الرأي العام بشأن المشارکة المجتمعية : حملات شهر رمضان نموذجا', EKB Journal Management System, 2017(11), pp. 405-471. doi: 10.21608/ejsrt.2017.89749
عبد الرحيم عبد العظيم, ., حلمي محمود إبراهيم, . اتجاهات المصريين المقيمين و المغتربين نحو فعالية الحملات الإعلامية في حشد الرأي العام بشأن المشارکة المجتمعية : حملات شهر رمضان نموذجا. EKB Journal Management System, 2017; 2017(11): 405-471. doi: 10.21608/ejsrt.2017.89749