دور الإعلان التليفزيوني بالقنوات الفضائية العربية في تدعيم الاتجاهات الشرائية لدى الجمهور المصري
فخر الدين, . (2016). دور الإعلان التليفزيوني بالقنوات الفضائية العربية في تدعيم الاتجاهات الشرائية لدى الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2016(6), 393-452. doi: 10.21608/ejsrt.2016.90018
أريج فخر الدين. "دور الإعلان التليفزيوني بالقنوات الفضائية العربية في تدعيم الاتجاهات الشرائية لدى الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 2016, 6, 2016, 393-452. doi: 10.21608/ejsrt.2016.90018
فخر الدين, . (2016). 'دور الإعلان التليفزيوني بالقنوات الفضائية العربية في تدعيم الاتجاهات الشرائية لدى الجمهور المصري', EKB Journal Management System, 2016(6), pp. 393-452. doi: 10.21608/ejsrt.2016.90018
فخر الدين, . دور الإعلان التليفزيوني بالقنوات الفضائية العربية في تدعيم الاتجاهات الشرائية لدى الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2016; 2016(6): 393-452. doi: 10.21608/ejsrt.2016.90018