دور القنوات التليفزيونية المصرية فى طرح القضايا الاقتصادية وعلاقته بتشکيل معرفة الشباب
سيد, . (2016). دور القنوات التليفزيونية المصرية فى طرح القضايا الاقتصادية وعلاقته بتشکيل معرفة الشباب. EKB Journal Management System, 2016(6), 355-391. doi: 10.21608/ejsrt.2016.90022
لمياء سمير سيد. "دور القنوات التليفزيونية المصرية فى طرح القضايا الاقتصادية وعلاقته بتشکيل معرفة الشباب". EKB Journal Management System, 2016, 6, 2016, 355-391. doi: 10.21608/ejsrt.2016.90022
سيد, . (2016). 'دور القنوات التليفزيونية المصرية فى طرح القضايا الاقتصادية وعلاقته بتشکيل معرفة الشباب', EKB Journal Management System, 2016(6), pp. 355-391. doi: 10.21608/ejsrt.2016.90022
سيد, . دور القنوات التليفزيونية المصرية فى طرح القضايا الاقتصادية وعلاقته بتشکيل معرفة الشباب. EKB Journal Management System, 2016; 2016(6): 355-391. doi: 10.21608/ejsrt.2016.90022