إتجاهات الجمهور والنخبة الأکاديمية نحو البرامج التليفزيونية الساخرة وعلاقتها بالمعايير الأخلاقية والمهنية للإعلام
محمد عوض المر, . (2015). إتجاهات الجمهور والنخبة الأکاديمية نحو البرامج التليفزيونية الساخرة وعلاقتها بالمعايير الأخلاقية والمهنية للإعلام. EKB Journal Management System, 2015(1), 153-242. doi: 10.21608/ejsrt.2015.90351
عايدة محمد عوض المر. "إتجاهات الجمهور والنخبة الأکاديمية نحو البرامج التليفزيونية الساخرة وعلاقتها بالمعايير الأخلاقية والمهنية للإعلام". EKB Journal Management System, 2015, 1, 2015, 153-242. doi: 10.21608/ejsrt.2015.90351
محمد عوض المر, . (2015). 'إتجاهات الجمهور والنخبة الأکاديمية نحو البرامج التليفزيونية الساخرة وعلاقتها بالمعايير الأخلاقية والمهنية للإعلام', EKB Journal Management System, 2015(1), pp. 153-242. doi: 10.21608/ejsrt.2015.90351
محمد عوض المر, . إتجاهات الجمهور والنخبة الأکاديمية نحو البرامج التليفزيونية الساخرة وعلاقتها بالمعايير الأخلاقية والمهنية للإعلام. EKB Journal Management System, 2015; 2015(1): 153-242. doi: 10.21608/ejsrt.2015.90351