أثر التجارب الحسية والسلوکية على الولاء للعلامة التجارية لمتاجر الخدمة الذاتية فى جمهورية مصر العربية " دراسة تطبيقية "
ظريف محمد عمران, ., حامد أبو ورده, ., محمد السنديوني, . (2018). أثر التجارب الحسية والسلوکية على الولاء للعلامة التجارية لمتاجر الخدمة الذاتية فى جمهورية مصر العربية " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 4(4), 257-284. doi: 10.21608/csj.2018.90450
نهله ظريف محمد عمران; شيرين حامد أبو ورده; مني محمد السنديوني. "أثر التجارب الحسية والسلوکية على الولاء للعلامة التجارية لمتاجر الخدمة الذاتية فى جمهورية مصر العربية " دراسة تطبيقية "". EKB Journal Management System, 4, 4, 2018, 257-284. doi: 10.21608/csj.2018.90450
ظريف محمد عمران, ., حامد أبو ورده, ., محمد السنديوني, . (2018). 'أثر التجارب الحسية والسلوکية على الولاء للعلامة التجارية لمتاجر الخدمة الذاتية فى جمهورية مصر العربية " دراسة تطبيقية "', EKB Journal Management System, 4(4), pp. 257-284. doi: 10.21608/csj.2018.90450
ظريف محمد عمران, ., حامد أبو ورده, ., محمد السنديوني, . أثر التجارب الحسية والسلوکية على الولاء للعلامة التجارية لمتاجر الخدمة الذاتية فى جمهورية مصر العربية " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 2018; 4(4): 257-284. doi: 10.21608/csj.2018.90450