ﺗﻮﺳﻴﻂ ﺳﻠﻮﻛﻴﺎﺕ ﺍﳌﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻰ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ ﺑﲔ ﲤﺎﺛﻞ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻭﻭﻻء ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺎﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻼء ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﳌﺼﺮﻳﺔ
البردان, . (2019). ﺗﻮﺳﻴﻂ ﺳﻠﻮﻛﻴﺎﺕ ﺍﳌﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻰ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ ﺑﲔ ﲤﺎﺛﻞ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻭﻭﻻء ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺎﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻼء ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﳌﺼﺮﻳﺔ. EKB Journal Management System, 5(8), 54-85. doi: 10.21608/csj.2019.90477
محمد البردان. "ﺗﻮﺳﻴﻂ ﺳﻠﻮﻛﻴﺎﺕ ﺍﳌﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻰ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ ﺑﲔ ﲤﺎﺛﻞ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻭﻭﻻء ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺎﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻼء ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﳌﺼﺮﻳﺔ". EKB Journal Management System, 5, 8, 2019, 54-85. doi: 10.21608/csj.2019.90477
البردان, . (2019). 'ﺗﻮﺳﻴﻂ ﺳﻠﻮﻛﻴﺎﺕ ﺍﳌﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻰ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ ﺑﲔ ﲤﺎﺛﻞ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻭﻭﻻء ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺎﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻼء ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﳌﺼﺮﻳﺔ', EKB Journal Management System, 5(8), pp. 54-85. doi: 10.21608/csj.2019.90477
البردان, . ﺗﻮﺳﻴﻂ ﺳﻠﻮﻛﻴﺎﺕ ﺍﳌﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻰ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ ﺑﲔ ﲤﺎﺛﻞ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻭﻭﻻء ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺎﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻼء ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﳌﺼﺮﻳﺔ. EKB Journal Management System, 2019; 5(8): 54-85. doi: 10.21608/csj.2019.90477