فاعلية بعض تطبيقات التعلم النقال في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | ||||
مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد | ||||
Article 3, Volume 11, Issue 11, January 2020, Page 61-93 PDF (910.43 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pssrj.2020.90499 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
رحاب حجازى* 1; عبد العزيز طلبه عبد الحميد2; منى عيسي1; رضا جرجس حکيم3 | ||||
1قسم تکنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الالى - کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد | ||||
2کلية التربية - جامعة المنصورة | ||||
3قسم تکنولوجيا التعليم - کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى الکشف عن فاعلية بعض تطبيقات التعلم النقال في تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم، وذلک بدلالة کلاً من التحصيل، والانخراط في التعلم، وتم تطبيق البحث الحالي على أفراد المجموعة التجريبية من طلاب الفرقة الأولى بشعبة (تکنولوجيا التعليم) بکلية التربية النوعية-جامعة بورسعيد وقد بلغ إجمالي عدد طلاب عينة البحث (50) طالب، وبعد المعالجة الإحصائية توصلت النتائج إلى فاعلية بعض تطبيقات التعلم النقال، وذلک فيما يتعلق بکل من تنمية مستوى التحصيل، الانخراط في التعلم. | ||||
Keywords | ||||
التعلم النقال; الانخراط في التعلم; مهارات المتاحف والمعارض | ||||
Statistics Article View: 532 PDF Download: 830 |
||||