دور التسويق في إنتشار خدمات الصيرفة الإلکترونية بالمملکة العربية السعودية دراسة تطبيقية علي مصارف محافظة الأفلاج
محمد حامد الفکي, . (2016). دور التسويق في إنتشار خدمات الصيرفة الإلکترونية بالمملکة العربية السعودية دراسة تطبيقية علي مصارف محافظة الأفلاج. EKB Journal Management System, 2(2), 180-203. doi: 10.21608/csj.2016.90520
کمال محمد حامد الفکي. "دور التسويق في إنتشار خدمات الصيرفة الإلکترونية بالمملکة العربية السعودية دراسة تطبيقية علي مصارف محافظة الأفلاج". EKB Journal Management System, 2, 2, 2016, 180-203. doi: 10.21608/csj.2016.90520
محمد حامد الفکي, . (2016). 'دور التسويق في إنتشار خدمات الصيرفة الإلکترونية بالمملکة العربية السعودية دراسة تطبيقية علي مصارف محافظة الأفلاج', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 180-203. doi: 10.21608/csj.2016.90520
محمد حامد الفکي, . دور التسويق في إنتشار خدمات الصيرفة الإلکترونية بالمملکة العربية السعودية دراسة تطبيقية علي مصارف محافظة الأفلاج. EKB Journal Management System, 2016; 2(2): 180-203. doi: 10.21608/csj.2016.90520