إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاکاة لقياس فاعليتها فى تنمية التحصيل المعرفى لمادة الصحافة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى
لله مختار عبد التواب, ., إبراهيم الدسوقى, ., عبد الباسط شلبى, . (2018). إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاکاة لقياس فاعليتها فى تنمية التحصيل المعرفى لمادة الصحافة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 6(19), 323-346. doi: 10.21608/ejos.2018.90809
منة ا لله مختار عبد التواب; محمد إبراهيم الدسوقى; جيهان عبد الباسط شلبى. "إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاکاة لقياس فاعليتها فى تنمية التحصيل المعرفى لمادة الصحافة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى". EKB Journal Management System, 6, 19, 2018, 323-346. doi: 10.21608/ejos.2018.90809
لله مختار عبد التواب, ., إبراهيم الدسوقى, ., عبد الباسط شلبى, . (2018). 'إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاکاة لقياس فاعليتها فى تنمية التحصيل المعرفى لمادة الصحافة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى', EKB Journal Management System, 6(19), pp. 323-346. doi: 10.21608/ejos.2018.90809
لله مختار عبد التواب, ., إبراهيم الدسوقى, ., عبد الباسط شلبى, . إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاکاة لقياس فاعليتها فى تنمية التحصيل المعرفى لمادة الصحافة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 2018; 6(19): 323-346. doi: 10.21608/ejos.2018.90809