إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاکاة لقياس فاعليتها فى تنمية التحصيل المعرفى لمادة الصحافة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى | ||||
المجلة المصرية للدراسات المتخصصة | ||||
Article 9, Volume 6, Issue 19, April 2018, Page 323-346 PDF (246.6 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejos.2018.90809 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
منة ا لله مختار عبد التواب* 1; محمد إبراهيم الدسوقى2; جيهان عبد الباسط شلبى3 | ||||
1مدرس مادة الصحافة المدرسية بمدرسة شباب المستقبل ع بنين | ||||
2أستاذ تکنولوجيا التعليم بکلية التربية ومدير مرکز التعليم المفتوح جامعة عين شمس | ||||
3مدرس تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاکاة لقياس فاعليتها فى تنمية التحصيل المعرفى لمادة الصحافة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى | ||||
Statistics Article View: 65 PDF Download: 245 |
||||