معوقات البرامج الانتقالية للطالبات ذوات الإعاقة الفکرية في منطقة عسير من وجهة نظر المعلمات Revealing the Hindrances of Transitional Programs of Female Students With Intellectual Disabilities in Aseer Region
الفــوزان, ., الــراوي, . (2018). معوقات البرامج الانتقالية للطالبات ذوات الإعاقة الفکرية في منطقة عسير من وجهة نظر المعلمات Revealing the Hindrances of Transitional Programs of Female Students With Intellectual Disabilities in Aseer Region. EKB Journal Management System, 7(27الجزء الثانى), 35-73. doi: 10.21608/sero.2018.91425
ســــارة الفــوزان; جميلــة الــراوي. "معوقات البرامج الانتقالية للطالبات ذوات الإعاقة الفکرية في منطقة عسير من وجهة نظر المعلمات Revealing the Hindrances of Transitional Programs of Female Students With Intellectual Disabilities in Aseer Region". EKB Journal Management System, 7, 27الجزء الثانى, 2018, 35-73. doi: 10.21608/sero.2018.91425
الفــوزان, ., الــراوي, . (2018). 'معوقات البرامج الانتقالية للطالبات ذوات الإعاقة الفکرية في منطقة عسير من وجهة نظر المعلمات Revealing the Hindrances of Transitional Programs of Female Students With Intellectual Disabilities in Aseer Region', EKB Journal Management System, 7(27الجزء الثانى), pp. 35-73. doi: 10.21608/sero.2018.91425
الفــوزان, ., الــراوي, . معوقات البرامج الانتقالية للطالبات ذوات الإعاقة الفکرية في منطقة عسير من وجهة نظر المعلمات Revealing the Hindrances of Transitional Programs of Female Students With Intellectual Disabilities in Aseer Region. EKB Journal Management System, 2018; 7(27الجزء الثانى): 35-73. doi: 10.21608/sero.2018.91425