رؤية النخبة المصرية لتأثير الإعلام الجديد على منظومة القيم السائدة في المجتمع خلال ثورة 25 يناير
جاد المولى حافظ, . (2015). رؤية النخبة المصرية لتأثير الإعلام الجديد على منظومة القيم السائدة في المجتمع خلال ثورة 25 يناير. EKB Journal Management System, 2015(4), 179-232. doi: 10.21608/sjsj.2015.91438
محمد جاد المولى حافظ. "رؤية النخبة المصرية لتأثير الإعلام الجديد على منظومة القيم السائدة في المجتمع خلال ثورة 25 يناير". EKB Journal Management System, 2015, 4, 2015, 179-232. doi: 10.21608/sjsj.2015.91438
جاد المولى حافظ, . (2015). 'رؤية النخبة المصرية لتأثير الإعلام الجديد على منظومة القيم السائدة في المجتمع خلال ثورة 25 يناير', EKB Journal Management System, 2015(4), pp. 179-232. doi: 10.21608/sjsj.2015.91438
جاد المولى حافظ, . رؤية النخبة المصرية لتأثير الإعلام الجديد على منظومة القيم السائدة في المجتمع خلال ثورة 25 يناير. EKB Journal Management System, 2015; 2015(4): 179-232. doi: 10.21608/sjsj.2015.91438