أثر استخدام التعلم الالکتروني التفاعلي على تنمية مهارات الکتابة في اللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الثانى الإعدادي
Roshdy, A. (2020). أثر استخدام التعلم الالکتروني التفاعلي على تنمية مهارات الکتابة في اللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الثانى الإعدادي. EKB Journal Management System, 35(2), 170-192. doi: 10.21608/mathj.2020.91465
Ahmed Nasrat Mohamed Roshdy. "أثر استخدام التعلم الالکتروني التفاعلي على تنمية مهارات الکتابة في اللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الثانى الإعدادي". EKB Journal Management System, 35, 2, 2020, 170-192. doi: 10.21608/mathj.2020.91465
Roshdy, A. (2020). 'أثر استخدام التعلم الالکتروني التفاعلي على تنمية مهارات الکتابة في اللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الثانى الإعدادي', EKB Journal Management System, 35(2), pp. 170-192. doi: 10.21608/mathj.2020.91465
Roshdy, A. أثر استخدام التعلم الالکتروني التفاعلي على تنمية مهارات الکتابة في اللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الثانى الإعدادي. EKB Journal Management System, 2020; 35(2): 170-192. doi: 10.21608/mathj.2020.91465