استخدام استراتيجية الإبداء لا الإفصاح لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية وتقدير الذات لدى طلاب الفرقة الثالثة قسم اللغة الانجليزية
نجيب, . (2020). استخدام استراتيجية الإبداء لا الإفصاح لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية وتقدير الذات لدى طلاب الفرقة الثالثة قسم اللغة الانجليزية. EKB Journal Management System, 35(2), 213-232. doi: 10.21608/mathj.2020.91468
ريهام صلاح الدين أحمد نجيب. "استخدام استراتيجية الإبداء لا الإفصاح لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية وتقدير الذات لدى طلاب الفرقة الثالثة قسم اللغة الانجليزية". EKB Journal Management System, 35, 2, 2020, 213-232. doi: 10.21608/mathj.2020.91468
نجيب, . (2020). 'استخدام استراتيجية الإبداء لا الإفصاح لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية وتقدير الذات لدى طلاب الفرقة الثالثة قسم اللغة الانجليزية', EKB Journal Management System, 35(2), pp. 213-232. doi: 10.21608/mathj.2020.91468
نجيب, . استخدام استراتيجية الإبداء لا الإفصاح لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية وتقدير الذات لدى طلاب الفرقة الثالثة قسم اللغة الانجليزية. EKB Journal Management System, 2020; 35(2): 213-232. doi: 10.21608/mathj.2020.91468