استخـــــدام التــعــلــم الـمـســتـنـــد إلى الــــدمـاغ لتحســــــين الاحتفــــاظ بالمفــــردات اللـغوية لـــدي طـــلاب المــرحلة الإعـــدادية
هــلال, . (2020). استخـــــدام التــعــلــم الـمـســتـنـــد إلى الــــدمـاغ لتحســــــين الاحتفــــاظ بالمفــــردات اللـغوية لـــدي طـــلاب المــرحلة الإعـــدادية. EKB Journal Management System, 35(2), 233-256. doi: 10.21608/mathj.2020.91469
مـــــؤمـــــن ســـــيد أحـمـــد هــلال. "استخـــــدام التــعــلــم الـمـســتـنـــد إلى الــــدمـاغ لتحســــــين الاحتفــــاظ بالمفــــردات اللـغوية لـــدي طـــلاب المــرحلة الإعـــدادية". EKB Journal Management System, 35, 2, 2020, 233-256. doi: 10.21608/mathj.2020.91469
هــلال, . (2020). 'استخـــــدام التــعــلــم الـمـســتـنـــد إلى الــــدمـاغ لتحســــــين الاحتفــــاظ بالمفــــردات اللـغوية لـــدي طـــلاب المــرحلة الإعـــدادية', EKB Journal Management System, 35(2), pp. 233-256. doi: 10.21608/mathj.2020.91469
هــلال, . استخـــــدام التــعــلــم الـمـســتـنـــد إلى الــــدمـاغ لتحســــــين الاحتفــــاظ بالمفــــردات اللـغوية لـــدي طـــلاب المــرحلة الإعـــدادية. EKB Journal Management System, 2020; 35(2): 233-256. doi: 10.21608/mathj.2020.91469