أثر تدريس مادة التاريخ في تنمية التفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية The impact of Teaching History to Development The Imaginative Thinking among Pupils in The Preparatory Stage
عبد الرسول, ., أحمد, ., حامد, . (2019). أثر تدريس مادة التاريخ في تنمية التفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية The impact of Teaching History to Development The Imaginative Thinking among Pupils in The Preparatory Stage. EKB Journal Management System, 25(10.1), 289-318. doi: 10.21608/jsu.2019.91559
مايسة عادل عبد الرسول; والي عبد الرحمن أحمد; حمدي أحمد محمود حامد. "أثر تدريس مادة التاريخ في تنمية التفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية The impact of Teaching History to Development The Imaginative Thinking among Pupils in The Preparatory Stage". EKB Journal Management System, 25, 10.1, 2019, 289-318. doi: 10.21608/jsu.2019.91559
عبد الرسول, ., أحمد, ., حامد, . (2019). 'أثر تدريس مادة التاريخ في تنمية التفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية The impact of Teaching History to Development The Imaginative Thinking among Pupils in The Preparatory Stage', EKB Journal Management System, 25(10.1), pp. 289-318. doi: 10.21608/jsu.2019.91559
عبد الرسول, ., أحمد, ., حامد, . أثر تدريس مادة التاريخ في تنمية التفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية The impact of Teaching History to Development The Imaginative Thinking among Pupils in The Preparatory Stage. EKB Journal Management System, 2019; 25(10.1): 289-318. doi: 10.21608/jsu.2019.91559